Your Content Here
اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 9:41 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:36 مساءً

إلياس العماري : إتهامات شارية خطيرة و لا تمسني وحدي و لن أدخر جهدا في متابعته

عن le360 :

وصف إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ما ورد على لسان إسحاق شارية، أحد محاميي ناصر الزفزافي، من اتهامات بالتآمر على الملك بـ”الخطير” واصفا إياه بـ”الاتهامات التشهيرية”.

وقال العماري في تصريح لـLe360: “هذه الاتهامات خطيرة، ليس فقط ضد شخصي وإنما ضد بلدي ومؤسساته”.

وأضاف العماري ضمن التصريح ذاته “أمر خطير أن تتهم شخصا بالتـآمر ضد بلده، لن أذخر جهدا في سبيل متابعته حتى أسترجع حقي” مضيفا “إذا ما تعلق الأمر بشخصي لم أكن لأولي الامر اهتماما، لكن أن يتم ربط اسمي بمحاولات لزعزعة بلدي ، فهذا أمر غير مقبول”.

وعلم LE360 من مصادر قضائية، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، محمد عبد النبوي، فتح تحقيقا لتسليط الضوء على هذه القضية.

وكان محامي ناصر الزفزافي قد صرح خلال جلسة أول أمس الثلاثاء أمام الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بأن “إلياس العماري حاول إقحام موكله في مؤامرة ضد الملك، ولكنه رفض”.

من جهته، صرح أحمد أرحموش، محامي إلياس العماري، أنه وضع شكاية ضد إسحاق شارية على خلفية الاتهام نفسه.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.