Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:59 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 2:10 مساءً

الفرقة الوطنية تستمع اليوم للزفزافي بخصوص تحريض العماري له، و التحقيق قد يطال المحامي شارية

أحمد مدياني / تيل كيل

كشف مصدر قضائي رفيع، أن الشرطة القضائية، سوف تستمع اليوم الخميس للمعتقل على خلفية حراك الريف ناصر الزفزافي، بشأن التصريحات التي صدرت يوم الثلاثاء الماضي، عن المحامي إسحاق شاريا، والتي نسب فيها للزفزافي حديثه عن “محاولة إلياس العماري استدراجه إلى التآمر على النظام الملكي”.

وأوضح المصدر ذاته، في تصريح لـ”تيل كيل عربي”، أن عناصر الشرطة القضائية، قامت ببحث الموضوع، منذ صدور أوامر الوكيل العام الملك بالتحقيق في ما صدر عن المحامي شاريا، خلال جلسة محاكمة معتقلي الريف،  وأن “كل العناصر التي تم تجميعها تكذب ما قاله المحامي”، وشدد بالقول حرفيا “هؤلاء يمارسون اليوم المناورات أمام القضاء، ونحن من جهتنا سوف نواجهها بالقانون”.

وعن إمكانية الاستماع للمحامي اسحاق شاريا، قال مصدر قضائي آخر إن “المهم اليوم هو معرفة هل ما قاله المحامي صادر عن ناصر الزفزافي فعلاً أو لا، بعدها سوف تقرر النيابة العامة الخطوة التالية في البحث والتحقيق”. ولم يستبعد مصدر “تيل كيل عربي”، الاستماع إلى شاريا بعد التحقيق مع الزفزافي في الموضوع.

للإشارة، طالب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، بالتحقيق العاجل في ما وجه له من اتهامات من طرف المحامي شاريا، وشدد عبر بلاغ أصدره دفاعه مساء يوم الثلاثاء الماضي، على احتفاظه بحقه في متابعة  متهميه قضائيا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.