Your Content Here
اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:57 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 3:36 مساءً

طنجة: التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووكالة صينية تهتم بالمياه

متابعة :
تم بعد زوال يوم الثلاثاء 14 نونبر الجاري، التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة برئاسة السيد إلياس العماري، ووكالة بكين للمياه (الصين).
وتهم مذكرة التفاهم عدد من المجالات التي ستشمل تدخل مجلس الجهة والهيئة المذكورة خاصة مجال الماء، وسبق عملية توقيع المذكرة لقاءات مشتركة بين الطرفين وزيارات ميدانية لعدد من المشاريع المائية من ضمنها: سد 9 أبريل ومحطة تصفية ومعالجة المياه بمنطقة العوامة. وعبر أعضاء الهيئة الصينية حينها عن إعجابهم بنوعية المشاريع وكذا جودة المياه التي توفرها للمستهلك.
كما ستشمل المذكرة تطوير البحث والتنمية على مستوى مجال المياه، والتشجيع على البحث الأكاديمي والعلمي (الجامعي) في ذات المجال، وإنجاز الدراسات التقنية والاستثمارات من أجل توفير كل ما يلزم من ماء للساكنة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.