Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 3:29 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:58 مساءً

“زلزال منارة المتوسط” يطيح بالعامل السابق للحسيمة و ولاة بالادارة المركزية و كتاب عامون

متابعة :

كشف مصادر إعلامية أسماء المسؤولين الإداريين الـ14 الذين طالتهم قرارات الإعفاء، تنفيذا لبلاغ الديوان الملكي الصادر في 24 أكتوبر،

ووفق ما أورده ذات المصدر، فإن الأمر يتعلق بـعلال السكروحي الوالي المدير العام السابق لصندوق التجهيز الجماعي، ومحمد التازي الوالي المدير العام للجماعات المحلية، بالإضافة إلى محمد الزهر العامل السابق على إقليم الحسيمة.

وتضم لائحة المسؤولين الإداريين الـ14 الذين طالتهم قرارات الإعفاء، عبد الواحد فكرت بصفته كاتبا عاما سابقا لوزارة البيئة، والذي يشغل حاليا منصب كاتب عام رئاسة الحكومة، وندى رودياس الكاتبة العامة في وزارة السياحة، وعبد العالي علوي بلغيتي الكاتب العام لوزارة الصحة، ومديرين مركزيين بها.

كما شملت لائحة المغضوب عليه وفق ذات المصدر عبد اللطيف أيت العميري الكاتب العام لوزارة الشبيبة والرياضة، ومدير مديرية الميزانية والتجهيز بالوزارة الشيمي روح الإسلام، بالإضافة إلى مدير مديرية بوزارة السكنى وسياسة المدينة.

وأشار ذات المصدر، إلى أن المسؤولين الـ14 تم إخبارهم بقرارات عزلهم عن طريق السلم الإداري.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.