Your Content Here
اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:49 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:16 مساءً

إنطلاق أشغال إعادة تأهيل ملعب ميمون العرصي

الصباح / جمال الفكيكي

انطلقت الاسبوع المنصرم أشغال إعادة تأهيل ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

وتستمر الأشغال التي تم الإعلان عنها قبل شهرين 10 أشهر، ليكون الملعب جاهزا لمباريات البطولة الوطنية للموسم الرياضي المقبل.
وسيتم تجهيز الملعب بكاميرات للمراقبة وإحداث البوابات الإلكترونية في مداخله وتحديث نظام بيع التذاكر، وتحسين شروط استقبال الجماهير الرياضية عبر توفير المرافق الصحية، مع تجهيز جميع المدرجات بالكراسي وترقيمها، وتثبيت سياج جديد، وإحداث نظام جديد من أجل ولوج ومغادرة الجماهير، في انتظار زرع العشب الطبيعي بأرضيته بداية من يناير المقبل.
واتفق المسؤولون على عدم إغلاق الملعب خلال فترة صيانته، وقبل يناير المقبل موعد تثبيت العشب الطبيعي بأرضيته، بالنظر إلى غياب أي ملعب ثان بالمدينة يمكن أن يستقبل مباريات شباب الريف الحسيمي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.