Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:13 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 3:17 مساءً

شباب الريف الحسيمي للدراجات يفوز ببطولة المغرب للدراجة الجبلية فئة الكبار

متابعة :

تخليدا للذكرى الثانية و الأربعين للمسيرة الخضراء وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات إحتضنت عاصمة الشرق وجدة منافسات بطولة المغرب للدراجات الجبلية يوم الأحد 5 نونبر   2017 بغابة سيدي معافة

وتوج دراج نادي شباب الريف الحسيمي للدراجات وليد أزداد بطلا للمغرب في فئة الكبار بهذه البطولة التي عرفت مشاركة جميع الفئات ذكورا و إناثا من مختلف الأندية الرياضية المغربية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية للدراجات كما عرف هذا السباق مشاركة عناصر المنتخب الوطني الفائز ببطولة العرب التي أقيمت هذا الأسبوع بقرطاج التونسية خلال الفترة الممتدة بين 28 أكتوبر و فاتح نونبر 2017

ويعتبر هذا الإنجاز مكسب للحسيمة بفضل هذا النادي الذي يشق طريقه لحصد الألقاب و تمثيل الحسيمة أحسن تمثيل و يشارك في جل البطولات التي تبرمجها الجامعة الملكية للدراجات كل أسبوع بإمكانيات جد محدودة و في تصريح لرئيس النادي إلياس البقالي عبر عن ثقته بالمجموعة التي تمثل الحسيمة في جميع المناسبات بإعتبار النادي مكسب جديد للحسيمة حيث تأسس منذ أربع سنوات و أصبح الآن ينافس أعرق الأندية الوطنية و يفرض نفسه كنادي قوي يضرب له ألف حساب و يكسب الألقاب .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.