Your Content Here
اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 6:09 مساءً
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 11:45 مساءً

إدارة السجون : لم نقم بتوزيع مطبوعات طلب العفو على المعتقلين و من يروج لهذه الشائعات يخدم أهدافا مغرضة

متابعة :

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في بلاغ توضيحي توصلت وكالة المغرب العربي بنسخة منه اليوم السبت، أن ماتداولته بعض المواقع الالكترونية بخصوص رفض معتقلين التوقيع على “مطبوعات” خاصة بطلب العفو الملكي، هو ادعاء لا أساس له من الصحة، موضحة أن إدارة هذه المؤسسة السجنية “لم تقم بتوزيع أية مطبوعات على النزلاء، كما أنه لا توجد أصلا مطبوعات خاصة بطلب العفو الملكي”.

واعتبر البلاغ أن الترويج لمثل هذه الأكاذيب والافتراءات “إنما يخدم أهدافا مغرضة لجهات تدعي الدفاع عن حقوق السجناء المعنيين، من خلال الركوب على مآسي هؤلاء السجناء، وتحريضهم بشكل يخدم أجندات لا تمت بصلة لمصالحهم”. وندد البلاغ بهذه الممارسات “المشينة” مؤكدا أن المؤسسة السجنية تظل حريصة على تطبيق القانون، والعمل على تمتيع هؤلاء السجناء، على غرار غيرهم بكل المؤسسات السجنية، بحقوقهم الكاملة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.