Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:39 صباحًا
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 12:47 صباحًا

البجيدي يطالب بإمتثال لفتيت والحموشي أمام البرلمان بسبب “حراك الريف”

متابعة :

طالب فريق العدالة والتنمية ، بمجلس النواب ، بانعقاد لجنة الداخلية والجماعات الترابية، والسكنى وسياسية المدينة، من أجل الاستماع للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

وجاء في طلب فريق العدالة و التنمية بالغرفة الأولى،  “أنه طبقا لمقتضيات الفصل 102 من الدستور، نطلب منكم عقد اجتماع  لجنة الداخلية والجماعات الترابية، والسكنى وسياسية المدينة، بحضور وزير الداخلية عبد الواحد لفتيت، للاستماع للمدير العام للأمن الوطني في موضوع تعامل قوات الأمن مع الاحتجاجات السلمية التي عرفتها خلال الأيام الماضية عدد من المدن المغربية.

وكانت عدد من المدن المغربية، شهدت خلال الأيام الماضية، تدخلات أمنية وصفت ب”العنيفة” في حق المتظاهرين المتضامنين مع الحراك الشعبي الذي يعرفه إقليم الحسيمة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.