Your Content Here
اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 1:34 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2012 - 2:37 مساءً

أسرار الكعب العالي

بعد أن اكتسحت أحذية الباليرينا عالم الموضة زهاء سنوات، عادت موضة الكعب العالي مجددا وبقوة، لتفرض نفسها كمقوم أساسي لاكتمال الإطلالة الأنيقة والجريئة. فهيتضفي الجمال والرشاقة على القوام وتزيد من الثقة بالنفس وتجعل الخطوات أكثر توازنا. ولكنها في نفس الوقت قد تهدد صحتك وسلامتك فإليك بعض أسس اختيار الكعبالعالي:

1.عليك قبل كل شيء اختيار كعب مناسب يحافظ على توازنك ويجنبك الانزلاق

2. تجنبي الأحذية التي تحسسك بعدم الارتياح في السير لمسافات طويلة، وذلك حفاظا على مفاصلك وعمودك الفقري. وعموما لا ينصح الأطباء بتجاوز 4 سم في طول الكعب.

3. تجنبي كعب “البلات فورم” إذا كنت ممتلئة الساقين.

4. تجنبي ارتداء أحذية السهرات لفترة طويلة، لأن ارتفاعها الذي قد يصل إلى 8 سم غالباً، قد يؤدي إلى ألم الظهر وانتفاخ القدم.

5. أما إذا كنت قصيرة القامة، لا ننصحك باختيار كعب “الويدج” لأنه مناسب أكثر لفارعات الطول.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.