Your Content Here
اليوم السبت 23 مارس 2019 - 8:53 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 8:39 مساءً

امزورن: المركب السوسيوثقافي يحتضن مسابقة بين المؤسسات التعليمية في تجويد القرآن الكريم

فري ريف

احتضن المركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بامزورن يوم الاحد 10شعبان 1438 الموافق 7ماي 2017 ابتداء من الساعة 10صباحا، مسابقة نهائية في تجويد القرآن الكريم بمشاركة كل من ” ثانوية امزورن ، ثانوية مولاي اسماعيل، ثانوية ابن حزم، اعدادية القدس، إعدادية محمد السادس ، إعدادية الحي الرابع”

وحظر هذا النشاط الديني، عبد النور حماني قائد المقاطعة الأولى، محمد الشافي رئيس مفوضية الشرطة بامزورن ،  عبدالصمد العثماني رئيس جماعة تروكوت. مدير إعدادية الحي الرابع محمد أزكاغ و محمد الحبنوني الحارس العام بنفس المؤسسة، إلى جانب هيئة التدريس وبعض الأطر التربوية و رؤساء الجمعيات منها جمعيات آباء وآباء وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة الى جانب  رئيس جمعية ساجد للعناية بالمساجد محمد الفرخاني.

استهل النشاط الديني بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة الاستاذ حسن المنصوري باعتباره رئيسا لبعض الجمعيات، رحب من خلال كلمته بالحضور الكريم متمنيا النجاح والتوفيق للجميع، ليناول الكلمة  إلى الأستاذ حسن امغار الذي أعطى انطلاقة  أطوار التباري إلى جانب الأستاذان عبد الوافي العبدلاوي وعبد الرحيم حمدان .

و أسفرت هذه المسابقة الدينية التي شارك فيها 36 متنافسة ومتنافس،  عن فوز إعدادية الحي الرابع ذكورا واناثا باحتلالها المرتبة الأولى على مستوى  الاعداديات، كما  حصلت ثانوية ابن حزم  على المرتبة الأولى ذكورا وإناثا على مستوى الثانويات.

 كما شهدت المسابقة فقرات أمتعت الحضور الكريم، قدمتها  مجموعة من تلاميذ الحي الرابع بانشودة دينية “سبح بربك ابدعك” تحت إشراف الأستاذة هناء الزياني من إعدادية الحي الرابع.

وفي الاخير وزعت جوائز وشواهد تقديرية على المتفوقين والمشاركين ، كما تم تكريم الأستاذ حسن المنصوري، في حين تم منح  الأستاذة هناء الزياني  شهادة تقديرية وجائزة رمزية لإعدادها الجيد لمواهب تلامذة إعدادية الحي الرابع.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    أين المجلس البلدي. آه لقدنسيت انا اصحابلي باقي كاين ازغاي. لأن الرءيس الحالي من حزب الذي يحارب الإسلام

  2. 2
    muhand says:

    لدي كلمة واحدة: التخلف
    الناس يخترع التكنولوجيات الجديدة والأقمار الصناعية
    و تصنيع الروبوتات، …
    ولكن نحن مجرد تلاوة القرآن الكريم