Your Content Here
اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:02 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 12:03 صباحًا

باميو الحسيمة يتضامنون مع بنعزوز و الحموتي و يعتبرون التهجم عليهما “إستهداف للحزب و مصداقيته”

متابعة :

يتعرض حزب الأصالة والمعاصرة، مؤخراً، لهجمة مسعورة، صادرة عن جهات عدة، استهدفت بالخصوص قياديين وبرلمانيين، وفي مقدمتهم السيد محمد الحموتي، البرلماني عن إقليم الحسيمة، والسيد عزيز بنعزوز، رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين.

عمم رؤساء الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بيانا يؤكدون فيه تضامنهم مع القياديين بذات الحزب ، عزيز بنعزوز و محمد الحموتي ، ضد ما إعتبروه “هجمة مسعورة، صادرة عن جهات عدة” يتعرضون لها مؤخرا ،

و أكد البيان أن :

– هذه الهجمات المسعورة والممنهجة صادرة عن منزعجين من نجاحات الحزب على مختلف الأصعدة، بفضل دينامية مناضليه وقيادييه المؤمنين بممارسة السياسة بشكل مغاير.

– اعتماد هذه الهجمات، على أساليب ضعاف النفوس ويتامى الانتخابات من تشهير واختلاق وقائع تروجها أقلام مأجورة، تسلط على كل ناجح في مساره المهني أو السياسي.

– المحاولات اليائسة للنيل من مصداقية الحزب ونضالية مناضليه وقيادييه ستتكسر على صخرة تضامننا القوي ووحدة صفوف الحزب.

– أن التاريخ كفيل بكشف النوايا الخبيثة لهذه الهجومات وأصحابها الذين انتهت صلاحيتهم.

– التأكيد على مواصلة النضال، رغم هذه الهجومات التي ألفها الحزب…، من أجل تنمية إقليمنا، وترسيخ الديمقراطية وحقوق الإنسان ببلادنا.

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    اشنو المجتهدين ياك السيما اديال تماسينت كاينة. الشيكان كاينين. اللي كيتضمنوا من الرؤساء اعطاو الشيك ***