Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:32 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 10:52 مساءً

إتحاديو الحسيمة يطالبون بقتح تحقيق في “ملفات تخص شيكات و اعترافات بدين” لمستشارين جماعيين و كذا فضيحة إسمنت تماسينت

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

عممت الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكيي بالحسيمة ، عشية اليوم السبت ، بيانا تطالب فيه النيابة العامة “بفتح تحقيق آني و نزيه” بخصوص “ملفات ملتبسة و مشبوهة تخص شيكات و اعترافات بدين” لمستشارين جماعيين ، حسب ما تم تناقله في متابر إعلامية ،

و حسب ذات البيان فإن طلب فتح تحقيق قضائي في الأمر جاء برغبة إستجلاء الحقيقة الكاملة حول “ما شاب مسلسل العملية الانتخابية منذ 4 شتنبر 2015 من سلب لارادة المواطنين و انزال فظيع للمال لغرض استمالة الاصوات الناخبة من طرف لوبي الفساد المنتمي للحزب المعلوم ليفتح المجال لطرح سؤال عميق و مركزي حول جدوى الاعلان عن نزاهة هذه الانتخابات في الوقت الذي بدأت تظهر جليا امتعاضات بعض المستشارين المكبلين بهذه الشيكات” .

كما طالب إتحاديو الحسيمة بفتح تحقيق أيضا في ما بات يعرف ب”إسمنت  تماسينت” لما يتضمنه من “فضاعة متاجرة ما كان يسمى بالفريق المدني المكلف بإعادة الاعمار بمآسي وآلام منكوبي زلزال 2004 في الوقت الذي كانت فيه مئات العائلات تأوي العراء” .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 6 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    كما هو مؤكد وحسب الأدلة القاطعة لأحد قياديpam فمنتخبي إمزورن ادلو ب20شيكا موقع على بياض لمختلف الأبناك وكذا اعترافين بدين موقعين بتاريخ 15 يوليوز بمبلغ 300 مليون مع أحد اصحاب4×4 وكذلك اعتراف بدين بمبلغ 200مليون موقع بين أحد المستشارين وبرلماني الحزب المافيوزي. وجميع هذه الاعترافات مصححة الامظاءات ببلدية الحسيمة.

  2. 2

    نعم هادشي اصحيح انا أعطيت شيك موقع على بياض اديال التجاري وفابنك للسيد البرلماني ***. لأنه قال اللينا إلى معطيتوش الشيك غيرجع الرءيس ازغي.

  3. 3

    انا اندهشت لما تدخل *** حول الشيكات والاعترافات بالدين خاصة اعرف ان *** وقع اعتراف بدين و*** كذلك بمبلغ 300 مليون مع ***

  4. 4

    سييييييييير أعلى الله ياربي أدخل *** ارجعوا لنا الشيكات. …..اسيدي *** اينو قل *** ارجع لينا الشيكات الله ارحم الوالدين. أقسم بالله متنعس.

  5. 5

    الناءب *** و *** بمجلس إمزورن رجعوا ابحال ازعفران امنين اتجبدات القضية دالشيك

  6. 6
    مهتم says:

    فساد المجالس، وفساد العقليات، أفسدت المصلحة العامةللناس، يجب معاقبة هذه المافيات الخطيرة على المجتمع والتحقيق مع كل من تورط فيها، وتقديمهم الى المحاكمة لتقول الكلمة في حقهم