Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 7:48 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2013 - 1:25 صباحًا

تماسينت: الحبة والبارود من دار المخزن

فري ريف: هيئة التحرير

علمنا من مصادر جد موثوقة من داخل بلدة تماسينت، أن منزل قائد قيادة تماسينت قد تعرض للسرقة ليلة السبت الماضية من طرف أشخاص مجهولين لم يتعرف عليهم لحد كتابة هذه الأسطر، وقد تم استغلال غياب قائد تماسينت عن منزله، فيما تسلل الجناة لسرقة بعض محتويات هذا الأخير.

فيما يضيف المصدر أنه منذ وقوع الحدث وعناصر الدرك الملكي في دورية تحقق فيها هوية المواطنين، كما انطلق حضر تجوال ليلة الأحد 2013-01-20 من أجل فك لغز سرقة دار المخزن.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    jamal RIF says:

    هذا لأنه لم يودي عمله جيدا لذلك تعرض لما تعرض له وعليه أن يعلم أن العدل أساس الملك لكن هيهات. فكيف هو وهو المسؤال المسؤلية ليست حشيشا …وهناك مقول لشيخ الشعرواي ” إذا وَجدتْ فقيراً فـِي بـِلاد المُسلِمين فإعْلَمْ أنْ غنياً سَرق مَـالـه }…كما تدين تدان