Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:58 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 2:34 مساءً

في أقل من أسبوع، البحرية الإسبانية توقف 223 مهاجرا سريا إنطلقوا من السواحل الشمالية للمغرب

وكالات :

قالت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن قوات البحرية الاسبانية تمكنت ، خلال الأيام الأخيرة ، من توقيف 223 مهاجراً غير شرعي في عرض البحر الأبيض المتوسط ،

و أضافت ذات الوكالة أن أغلب القوارب التي كان على متها المهاجرون كانت متهالكة، و أن أغلب المحاولات تمركزت في المياه الأندلسية، فضلا عن مورسيا وجزر البليار.

وتمكنت السلطات الاسبانية من إيقاف قارب، أمس الأحد كان على مثنه 29 شخصا، وذلك بعد إخبارية تفيد توغله في المياه الاسبانية بعدما انطلق من شمال المغرب، وذلك بعد عملية مماثلة أول أمس السبت، أسفرت عن توقيف 41 شخصا على مثن قارب كان في طريقه صوب مدينة طريفة ااسبانية.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم توقيف قارب، اليوم الاثنين، كان على مثنه 33 مهاجرا بينهم 3 نساء، بعدما أخطر ربان سفينة البحرية الاسبانية.

 

*الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.