Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:45 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 12:30 مساءً

آيث بوعياش: جمعية النجاح للتربية المعلوماتية تسدل الستار على الجامعة الربيعية 2017

أسدل يوم أمس 13 أبريل 2017 الستار على الجامعة الربيعية 2017 التي نظمتها جمعية النجاح للتربية بحفل اختتامي  تم فيه تكريم فريق مدرسة ابن رشد للمناظرة كما تم توزيع جوائز و شواهد على الفائزين و كل المشاركين بمسابقة مبدعي محتوى إلكتروني و كذا شواهد المشاركة على المستفيدين من الدورات التكوينية المنظمة خلال الجامعة الربيعية 2017.

و تجدر الإشارة أن فعاليات الجامعة الربيعية 2017 انطلقت يوم 2 أبريل 2017 بندوة افتتاحية ليتم بعد ذلك تنظيم لقاء تواصلي توجيهي بكل من الثانويتين ابن رشد و الخوارزمي ثم تم تنظيم دورات تكوينية لها علاقة بموضوع “التعليم الإلكتروني و تنمية القدرات الذاتية” ، وشهدت الجامعة الربيعية أيضا تنظيم مسابقة مبدعي المحتوى الإلكتروني التي استعمل فيه التلاميذ المشاركين التقنيات التي تعلموها خلال الدورات التكوينية بالإضافة إلى تنظيم رحلة ترفيهية للمشاركين ، لتختتم اليوم 13 أبريل بحفل اختتامي .

عدد المستفيدين من فعاليات هذه الجامعة الربيعية بلغ 135 مستفيد من تلاميذ و طلبة وأساتذة و غير المتمدرسين ، وشكل العنصر النسوي ما يقارب 40 في المئة من عدد المستفيدين.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.