Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:47 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 9:04 مساءً

مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة تنظم حفلا تكريميا للمحالين على التقاعد من رجال ونساء التعليم

 

فري ريف : مراسلة

نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم، يوم 8 أبريل 2017، حفلا تكريميا لفائدة منخرطيها من رجال ونساء التعليم المحالين على التقاعد برسم 2015/2016، وذلك بشراكة مع وكالة تأمينات المنصوري، بالمركب السوسيو رياضي بالحسيمة.

وقد حضر حفل التكريم رجال ونساء التعليم المكرمين مرفوقين بأفراد عائلاتهم، ورئيس وكالة تأمينات المنصوري، إضافة إلى إطارات مدنية ونقابية وجمعيات شاركت في هذا العرس التكريمي الذي اعتبره الحاضرون يوما تاريخيا يسجل لصالح مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة التي أخذت على عاتقها هذا التقليد السنوي في رد الجميل لفائدة رجال ونساء التعليم.

وقد افتتح النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تلتها كلمة السيد عبد الحميد الغلبزوري الكاتب العام للمؤسسة، ليتم بعد ذلك توزيع الشواهد التقديرية والهدايا على شرف نساء ورجال التعليم المحالين على التقاعد من منخرطي ومنخرطات مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة. ليتناول بعد ذلك الكلمة مجموعة من المكرمين الذين اعتبروا هذا الحفل التفاتة محمودة وعرفانا من طرف المؤسسة لهم بالتضحيات التي بذلوها من أجل أبناء هذا الوطن.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.