Your Content Here
اليوم الإثنين 22 يناير 2018 - 8:20 مساءً
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 3:23 مساءً

أربع وزراء من الريف في حكومة العثماني ، إثنين منهم من الحسيمة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

ضمت حكومة سعد الدين العثماني ، التي عينها الملك بشكل رسمي عشية اليوم الأربعاء -في إنتظار تنصيبها من طرف البرلمان- ، أريعة وزراء ينحدرون من منطقة الريف ، بينهم إثنين من إقليم الحسيمة ، و بالضبط منطقة صنهاجة .

و هكذا ضمت حكومة العثماني كل من عبد الوافي لفتيت ، إبن قبيلة ثفرسيث ، على رأس أم الوزارات ، وزارة الداخلية ، و لحسن الوردي ، إبن ميضار ، الذي حافظ على حقيبته بوزارة الصحة بإسم حزب التقدم و الإشتراكية .

كما ضمت ، و لأول مرة ، وزيرا من دائرة كتامة ، و هو الحركي محمد لعرج ، إبن إكاون و البرلماني عن إقليم الحسيمة و الذي عين وزيرا للثقافة و الإتصال ، إلى جانب محمد أوجار ، إبن جماعة زرقت -نواحي تاركسيت- عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، على رأس وزارة العدل و الحريات .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.