Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 6:40 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 10:32 مساءً

الوالي محمد فوزي في زيارات تفقدية لمقرات رجال السلطة الجدد بالإقليم

 

مراسلة:

أفادت مصادر مطلعة أن الوالي محمد فوزي المفتش العام للإدارة الترابية المكلف بإدارة عمالة إقليم الحسيمة، قد قام يومه الثلاثاء 04 أبريل الجاري بزيارات تفقدية إلى مقرات عمل رجال السلطة الجدد الذين التحقوا للعمل بالإقليم.

وكانت البداية من مقر باشوية الحسيمة والملحقات الإدارية الأربع التابعة لها، ليستأنف زياراته إلى كل من قيادة امرابطن وباشوية بني بوعياش والملحقتين الإداريتين التابعتين لها، لينتقل بعد ذلك ذات المسؤول الإقليمي إلى باشوية امزورن والملحقتين الإداريتين التابعتين لها، وقيادة آيت يوسف وعلي، وكذا باشوية أجدير، لتستأنف هذه الزيارات وتحط الرحال بكل من باشوية تارجيست ودائرة كتامة.

وبعد قيامه بجولة تفقدية لمختلف مرافق هذه المقرات، واستقباله من طرف الموظفين العاملين بها، حث الوالي محمد فوزي الموظفين بهذه الوحدات الإدارية على إعطاء أهمية قصوى لاستقبال المواطنين والمواطنات والإنصات الجيد لانشغالاتهم وتبسيط المساطر والابتعاد عن أساليب البيروقراطية والتماطل والتسويف، وتقريب الإدارة وتسهيل الولوج إلى الخدمات وتجويدها تكريسا لمفهوم الإدارة المواطنة، وجعل الإدارة رهن إشارة الساكنة، لتكون في مستوى المهام المنوطة بها كرافعة للتنمية ومساهمة في تحسين مناخ الاستثمار وتسهيل شروطه وخدمة البلاد والعباد.

   

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    يجب إيفاد لجنة تفتيش إلى بلدية امزورن قسم التعمير. الأذن بالربط. ….منكر منكر