Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:58 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 2:39 صباحًا

حراك تماسينت يفرض على رئيس الجماعة التنازل عن متابعة النشطاء بمحضر رسمي

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

في تطور جديد للحراك الشعبي الذي تشهده بلدة تماسينت منذ شهور ، إحتضن مساء يوم أمس الخميس مقر جماعة إمرابطن إجتماعا ، يمكن إعتباره الأهم منذ إنطلاق الإحتجاجات بالمنطقة ، جمع بين ممثلين عن السلطات الإقليمية ، في شخض الكاتب العام للعمالة و رئيس دائرة بني روياغل و قائد إمرابطن ، بالإضافة لرئيس الجماعة نور الدين اولاد عمر و إثنين من نوابه ، من جهة ، و نشطاء ممثلين للجنة الحراك بتماسينت من جهة ثانية ،

الإجتماع الذي تناول مختلف جوانب “الأزمة” التي تشهدها البلدة منذ مدة و مطالب المحتجين ، إنتهى بتوقيع محضر بشكل رسمي من طرف جميع الحاضرين -نتوفر على نسخة منه-  ،

و نص المحضر ، الذي يعتبر ملزما لجميع موقعيه ، على إلتزام رئيس الجماعة بالتراجع عن الشكايات التي سبق أن قدمها ضد ساكنة تماسينت (و المقصود منها بعض نشطاء الحراك) و تقديم تنازل بشأنها لدى وكيل الملك ، بالإضافة للإتفاق على عقد سلسلة من اللقاءات في القريب العاجل للنظر في باقي مطالب الحراك و البحث عن حلول للأزمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.