Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 6:42 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 10:35 مساءً

المحكمة تمتح البراءة ل 13 شخصا و تحكم على إثنين بالحبس 3 أشهر في قضة أحداث مباراة شباب الريف و الوداد البيضاوي

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة ، زوال اليوم الثلاثاء ، بمنح البراءة ل 13 شخصا و الحكم بثلاثة أشهر حبسا نافذا على شخصين إثنين ، في القضية اليت باتت تعرف بشغب مباراة شباب الريف و الوداد البيضاوي ،

و كانت المحكمة تتابع الأشخاص ال 15 بتهم تتعلق بالمساهمة في أعمال عنف بالطرق العمومية والساحات ومحطات نقل المسافرين، نتج عنها ارتكاب ضرب و جرح والحاق خسائر مادية بأملاك عقارية ومنقولة مملوكة للغير وارتكاب عنف نتج عنه جرح في حق رجال القوة العمومية، أثناء قيامهم بوظائفهم و تعييب شيء مخصص للمنفعة العامة، والعنف وحيازة سلاح في ظروف من شانها أن تشكل تهديدا لسلامة الاشخاص والأموال.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.