Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:27 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 3:50 مساءً

بالصور: عامل اقليم الحسيمة في زيارة ميدانية الى كل جماعة لوطا والنكور

قام السيد محمد لزهر عامل إقليم الحسيمة يومه الخميس 02 مارس 2017 رفقة عدد من رؤساء وممثلي  المصالح الخارجية المعنية ، السلطة المحلية  ورئيسي كل من جماعة لوطا والنكور ، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع  القائمة أو التي ستعطى انطلاقتها في القريب العاجل     .

واستهل السيد محمد لزهر زيارته الميدانية هذه،  من جماعة لوطا حيث زار موقع إحداث وتهيئة الطريق الرابطة بين بني بوعياش مرورا بجماعة لوطا في اتجاه جماعة ايت قمرة ، إضافة إلى معاينة الوعاء العقاري الذي سينجز عليه  ملعب القرب بدوار زاوية سيدي يوسف ، وكذا زيارة الملعب المتواجد بدورا سيدي ابراهيم الذي من المرتقب أن تكسى أرضيته بعشب اصطناعي . كما وقف أيضا على تأهيل مركز الجماعة وزيارة المركز الاجتماعي المنجز بشراكة بين وكالة تنمية أقاليم الشمال والجماعة .

  آما المحطة الثانية من هذه الزيارة فكانت جماعة النكور بدءا بمركز الجماعة الذي سيعرف تهيئة شاملة ، كما تفقد أيضا بنفس المناسبة مشاريع مهمة تهم بالخصوص موقع بناء مدرسة جماعاتية وكذا تهيئة وبناء طريق مداري على طول 6 كلومترات ، ومشروع الوقاية من الفيضانات الذي ستسهر عليه وكالة الحوض المائي اللكوس ، وكذلك مشروع التطهير السائل الذي سينجز بشراكة بين وكالة تنمية أقاليم الشمال والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، وأخيرا زيارة موقع إحداث ملعب القرب بنفس بالجماعة .

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.