Your Content Here
اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 10:59 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 3 مارس 2017 - 11:50 مساءً

مصدر : مواجهات اليوم خلفت لحدود الساعة ازيد من 50 مصاب و خبر حدوث وفيات مجرد إشاعة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر موثوقة لفري ريف أن مواجهات اليوم بالحسيمة ، و التي تلت مباراة شباب الريف الحسيمي و الوداد البيضاوي ، خلفت على الأقل أزيد من 50 مصابا ، إستقبلتهم مصلحة المستعجلات بمستشفى محمد الخامس ، غالبيتهم تعرضوا لإصابات خفيفة لا تستدعي القلق ، في حين هناك مصابين حالتهم يمكن وصفها بالخطرة تستدعي تدخلا خاصا .

و أضاف ذات المصدر أن خبر مفارقة بعض المصابين للحياة مجرد إشاعة و لا أساس له من الصحة ، و أن المستشفى الإقليمي لم يستقبل ، لحدود الساعة على الأقل ، أي جثة أو تسجيل وفاة أحد المصابين .

و بالإضافة للجرحى ، خلفت هذه المواجهات خسائر مادية كبيرة في ممتلكات المواطنين ، حيث تم تهشيم واجهات عدة سيارات و حافلات و مباني بالمدينة ، كما تم إحراق حافلة و سيارة خاصة ، بالإضافة لبعض حالات السلب و السرقة التي قام بها بعض المحسوبين على جمهور الوداد .

يشار إلى أن جهات رسمية كانت قد عممت قصاصة عشية اليوم تفيد أن تم تسجيل إصابة “14 شخصا بجروح ورضوض، اليوم الجمعة بالحسيمة، بسبب تراشق مجموعتين من مشجعي فريقي شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي بالحجارة” ، و أن “قوات الأمن العمومي تدخلت لإعادة الهدوء، كما تم تكثيف التحريات لتوقيف كل المتورطين في هذه الأفعال، وذلك في أفق تقديمهم أمام العدالة” .

و من جهة أخرى ، لازالت “توترات” متفرقة قائمة لحدود الآن ، خصوصا ببعض مناطق الحسيمة و نواحي إمزورن ، بين غاضبين يترصدون الجماهير الودادية و قوات عمومية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.