Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 2:20 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 3:18 مساءً

طنجة : مجلس الجهة ينظم دورة تكوينية لفائدة رؤساء اللجن المكلفة بالبيئة على مستوى الجماعات الترابية

متابعة :

انطلقت يوم أمس ، 20 فبراير 2017 ، بمدينة طنجة دورة تكوينية حول تقوية قدرات الفاعيلين المحليين حول التغيرات المناخية بجهة طنجة -تطوان -الحسيمة .
وتمتد هذه الدورة التكوينية على مدار يومين ومن تأطير كل من السيد سعيد شكري خبير في المجال البيئي والسيد gilles berhault ، خبير دولي في التغيرات المناخية، وأعطت السيدة اسية بوزكري نائبة الرئيس المكلفة بالتكوين و التعليم انطلاقة هذه الدورة التكوينية بحضور السادة والسيدات رؤساء اللجن المكلفة بالبيئة على مستوى مجالس العمالات والأقاليم وباقي الجماعات الترابية والمصالح الإدارية المكلفة بالبيئة على مستوى العمالات.
وقد تم تنظيم هذه الدورة التكوينية بدعم و تنسيق مع مؤسسة كونراد أدناور الألمانية التي تجمعها اتفاقية مع مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    محمادي says:

    أشاهد في الصورة الناءب *** ماعلاقته بلجنة البيئة يأك خسر التعمير وكارثة العمارة 86 شاهدة والآن ابغا ايخسر البيئة لاحول ةلاقوة