Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:43 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 10:44 مساءً

قضية مدينة بادس تعود للواجهة، و محاكمة المتورطين ستنطلق شهر مارس أمام غرفة جرائم الأموال بفاس

متابعة :

قالت جريدة أخبار اليوم ، في عددها الصادر اليوم ، إنه بعد أزيد من سنتين من التحقيقات مع أنس العلمي، المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير، وعلي غنام، المدير العام السابق للذراع العقاري “سي دي جي”، و25 متهما آخرين بخصوص قضية مدينة بادس بالحسيمة ، احتفظ قاضي التحقيق بغرفة جرائم الأموال بفاس بالتهم نفسها التي سبق للوكيل العام للملك أن التمس متابعة المتهمين بها أثناء إحالتهم عليه لتعميق أبحاثه معهم في منتصف شهر أكتوبر 2014، حيث تابع المتهمين الرئيسيين، أنس العلمي وعلي غنام، وخمس أطر بـ “سي دي جي”.

ويتابع الأشخاص المذكورة أسماءهم بتهم تخص “اختلاس وتبديد أموال عامة”، و”تزوير محررات رسمية واستعمالها، والتصرف في أموال غير قابلة للتفويت””.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشروع في محاكمة المتهمين الـ 27 سينطلق في الـ 14 من شهر مارس المقبل، أمام غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بفاس.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.