Your Content Here
اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 3:40 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:14 مساءً

إمزورن : جمعية الأنوار للكهربائيين تعقد جمعها السنوي و توسع مجال إشتغالها

تقرير إخباري :

طبقا لمقتضيات قانونها الأساسي ، عقدت جمعية الأنوار للأعمال الإجتماعية للكهربائيين بامزورن و نفوذها الترابي ، يوم الأحد 2017- 02 – 19 بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي و الفني بامزورن ، جمعها العام السنوي في جو من الانضباط و المسؤولية .

تم هذا بحضور أكثر من ثلثي منخرطي الجمعة مراعاة لشرط توفر النصاب القانوني المنصوص عليه في القانون الأساسي للجمعية . حيث تم افتتاح أشغال الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ألقاها أحد منخرطي الجمعية . بعد ذلك توجه السيد سليمان الفاطمي رئيس الجمعية للحضور بكلمة ترحيبية ، قدم خلالها شروحات للإحاطة بظروف اشتغال المكتب ، مذكرا في نفس الوقت بالنقاط الجدولية التي ستتمحور حولها أشغال الجمع العام و التي جاءت على الشكل الآتي :

  • تقديم التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما .
  • عرض مشروع جدول الأعمال السنوي للجمعية لسنة 2017 للمصادقة عليه .
  • اقتراح تعديلات على القانون الأساسي بما يتلائم و طبيعة الأنشطة المقررة مستقبلا .

    بعد ذلك تم عرض التقريرين الأدبي و المالي بشكل دقيق و مفصل من طرف كلا من السيد مجيد المرابط الكاتب العام و محمود الجطاري  أمين المال ، ليفسح المجال  للمناقشة و التداول في محتواهما بشكل مستفيض من خلال مداخلات موضوعية و مركزة للحضور ، ليتم بعدها المصادقة على التقريرين بإجماع كافة المنخرطين .

كما خلص الجمع العام إلى الاتفاق على إضافة بندين إلى مسودة القانون الأساسي للجمعية بما يسمح لها بتوسيع جغرافية اشتغالها و تنويع شراكاتها محليا و وطنيا و دوليا .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.