Your Content Here
اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 6:40 صباحًا
الأخبار
بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا      في وطني مفارقات تبكي، و مسؤولين منفصلين عن الواقع      الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ترفض طلب عصام الخمليشي و تؤيد قرار تجريده من رئاسة و عضوية جماعة تارجيست     
أخر تحديث : السبت 19 يناير 2013 - 12:34 مساءً

منطقة الحسيمة تشهد تساقطات مطرية مهمة مصحوبة بعاصفة قوية منذ صبيحة اليوم

فري ريف: رضوان السكاكي

تشهد مدينة الحسيمة والمناطق المجاورة لها:  بني بوعياش، امزورن، تماسينت،  أجدير، بوكيدان، منذ صبيحة اليوم السبت 2013-01-19، تساقطات مطرية مهمة ملأت شوارع المنطقة بعد عطش وجمود طويل ، هذه التساقطات سبقتها عاصفة قوية ملأت المنطقة غبارا، والتي هي مستمرة لحد كتابة هذه الأسطر.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية بالمغرب قد بلغت في موقعها الرسمي عن التساقطات المطرية التي سيعرفها شمال وشرق المغرب، فيما ستصل هذه التساقطات الى المناطق الوسطى، كما ينتظر تساقط الثلوج لاسيما فوق القمم التي يتعدى علوها 1500متر.

وسيبقى الجو ممطرا فوق شمال وشرق البلاد يومي الأحد والإثنين٬ في حين سيصبح متقلبا فيما بعد كما جاء في موقع الرسمي لمديرية الأرصاد الجوية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.