Your Content Here
اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:03 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 8:48 مساءً

عامل الحسيمة في زيارة تفقدية للمشاريع بجماعتي الحسيمة وازمورن

 

مراسلة:

    أفادت مصادر من عين المكان، أن عامل إقليم الحسيمة قد قام مساء يوم الجمعة 17 فبراير الجاري بزيارة تفقدية لبعض المشاريع المبرمجة بكل من جماعة الحسيمة وجماعة ازمورن رفقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيسي الجماعتين المعنيتين، ومدير الوكالة الحضرية وكذا حضور رؤساء المصالح الخارجية.

   وقد كانت البداية من جماعة الحسيمة، حيث تمت معاينة الوعاء العقاري الذي سينجز عليه مشروع إحداث معهد موسيقي ومشروع إحداث المسرح بشارع طارق بن زياد قرب الملعب البلدي، حيث أن دراساتها الجيو-تقنية في طور الإنجاز. وبعد ذلك كانت المحطة الثانية لهذه الزيارة منطقة ميرادور التي ستحتضن مشروع المركب الإداري والثقافي للأوقاف، والذي سيعرف انطلاق أشغال إنجازه شهر مارس المقبل.

    أما المحطة الثالثة فكانت جماعة ازمورن بدءا بدوار تساسنت الذي يعرف انطلاق أشغال التطهير السائل الذي سيتم ربطه بشبكة التطهير لمدينة الحسيمة، وربط ما تبقى من المنازل بشبكة الماء الصالح للشرب. فيما تم بنفس المناسبة تفقد مشروع المركب السوسيو رياضي بمركز ازمورن، الذي وصلت أشغال إنجازه الى ما يقارب 90%، وقد تواصلت الزيارة لتشمل أيضا مستودع الآليات التابعة للمجلس الإقليمي الذي تم احداثه مؤخرا وأصبح جاهزا للاستغلال.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.