Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:40 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 2:04 مساءً

عامل اقليم الحسيمة في زيارة لجماعة ايت قمرة

 

مراسلة:

أفادت مصادر من عين المكان، أن محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة قام يومه الاثنين 13 فبراير 2017 رفقة عدد من المصالح الخارجية المعنية ، السلطة المحلية ، ورئيس جماعة آيت قمرة  بزيارة تفقدية لمواقع الاوراش التنموية بجماعة آيت قمرة المندرجة في إطار مخطط التنمية المجالية “الحسيمة منارة المتوسط “. ويتعلق الأمر بما يلي:

– تأهيل مركز آيت قمرة والذي تم تخصيص مبلغ مالي يقدر بـ  20 مليون درهم لانجازه.

– إحداث الثانوية التأهيلية بمركز الجماعة .

– إحداث قرية رياضية مؤلفة من ملعب كبير لكرة القدم بمواصفات الفيفا، وقاعة مغطاة لتنظيم اللقاءات الرياضية الدولية، بالإضافة إلى مسبح أولمبي، وثلاث ملاعب رياضية للقرب.

– إحداث سوق أسبوعي بمركز الجماعة .

وحسب ذات المصدر فقد أصدر عامل الإقليم تعليماته لرؤساء المصالح الإدارية بضرورة الإسراع بتصفية الأوعية العقارية للمشاريع المذكورة وإخراج الدراسات التقنية إلى الوجود في اقرب الآجال.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يحيى says:

    الكامون بدا كيعطي ريحتو.

  2. 2
    hamid says:

    bravo a raisse ismail