Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:24 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2013 - 7:24 مساءً

بمناسبة الذكرى الأربعينية لرحيل الأستاذ أحمد أومغار،مقابلة ودية بين قدماء شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وقدماء النادي المكناسي بملعب ميمون العرصي يوم غد السبت


فري ريف: رضوان السكاكي

بمناسبة الذكرى الأربعينية لرحيل المناضل النقابي والسياسي والحقوقي الأستاذ أحمد أومغار، تنظم لجنة أصدقاء الفقيد، مبارة لكرة القدم التي ستجمع بين فريق قدماء شباب الريف الحسيمي وفريق قدماء النادي المكناسي الذي حل ضيفا على مدينة الحسيمة ، وستجرى المقابلة على أرضية ملعب ميمون العرصي يوم غد السبت 2013-01-19 على الساعة 17.30 مساءا.

وقد دعت اللجنة الساهرة على تنظيم أيام من أجل الفقيد، ساكنة اقليم الحسيمة للحضور بقوة وانجاح هذا العرس الرياضي، وهذه  المبادرة ماهي  الا اعتراف ووفاء للعطاءات المتعددة للفقيد، واستحضار لمسيرته المتميزة في مجال خدمة القضايا الانسانية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.