Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:11 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 4:50 مساءً

منتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب بأيث بوعياش يطالب الجماعة بلائحة المتسفيدين من محلات المركب التجاري الجديد

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

راسلت تنسيقية منتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب بأيث بوعياش ، رئيس المجلس البلدي ، لإستفساره عن الإدعاءات المثارة مؤخرا حول المحلات التجارية بالمركب التجاري الجديد ،

و طالبت تنسيقية المنتدى في مراسلتها ، التي نتوفر على نسخة منها ، من رئاسة الجماعة تمكينها من لائحة المستفيدين من هذه المحلات و طريقة توزيعها و دفتر التحملات الخاص بالمشروع ، و ذلك لتنوير الرأي العام المحلي .

و يشار إلى أن توزيع المحلات بالمكرب التجاري الجديد بأيث بوعياش أحدث العديد من “اللغط” ، لدرجة تنظيم بعض التجار لوقفة إحتجاجية بالمنطقة و إتهام الرئيس و بعض معاونيه بالتلاعب في عملية التوزيع و إقصاء بعض المسحقين .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    مهتم says:

    المركب في المستوى وليس هناك مركب مثله في الإقليم، ويجب على المجلس الحالي أن بنكب على تشييد الحي الإداري في السوق الأسبوعي ، لتنقية المدينة من مظاهر التلوث والفوضى في المرور والجولان