Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 2:32 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 17 يناير 2013 - 11:40 مساءً

أسرة التربية و التكوين بالثانوية الإعدادية محمد السادس تكرم السيد عبد الباقي الفارسي مدير المؤسسة سابقا

فري ريف: محمد العزوزي

تزامنا مع اختتام الإمتحان الموحد المحلي لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي إعدادي، نظمت أسرة التربية والتكوين بالثانوية الإعدادية محمد السادس بإمزورن اليوم الخميس 17 يناير، حفلا تكريميا للأستاذ والمربي القدير عبد الباقي الفارسي المدير السابق للمؤسسة بمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك بعد قضائه سنوات من العمل الجاد والمسؤول، في المجال التربوي والإداري.
واستهل الحفل الذي حضره مجموعة من الاساتذة العاملين بالمؤسسة، بكلمة للسيد محمد الناجي مدير المؤسسة هنأ فيها المحتفى به على قيامه بما أنيط به في مجال التربية والتكوين على خير قيام، معتبرا إياه مثالا للمربي المخلص، والناصح الصادق، ومثالا للموظف الشريف، وللعامل المتفاني في عمله بإخلاص. مضيفا أن مثل هذه الشخصية التربوية المخلصة يصعب علينا أن نودعها ونتركها  للتقاعد، لأنها معدن صقيل لا يصدأ، وطينة نادرة من تراب هذه الأرض، ومن عمقها الشعبي العظيم، كأنها ولدت لخدمة هذا الوطن، وخدمة العلم و الأجيال، مؤكدا في ذات السياق أن الصعوبة تزداد عندما يتعلق الأمر باطار من خيرة أطر التربية والتكوين.
عقب ذلك، قدم المحتفى به كلمة مؤثرة وصادقة تستبطن امتنانا وعرفانا وشكرا عميقا لكافة أطر المؤسسة، كما عبر عن  اعتزازه وفخره بهذا التكريم الذي قال أنه سيبقى في ذاكرته طول حياته. وفي الختام، تم تقديم هدية رمزية المحتفى به.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mounir says:

    كما كان متوقعا الاطار عبد الباقي الفارسي يتنازل عن مهامه الادارية بعد سنوات عدة قضاها في احضان هده الاعدادية التاريخية والتي تميز فيها بالعمل الجاد والمسؤول ليتوج مشواره المهني
    اقد استحق عبد الباقي الفارسي هدا الحفل التكريمي بجدارة على غرار المجهود الاداري الدي بدله من اجل انجار المواسم الدراسية
    لدى وداعا وبكل اسى عبد الباقي الفارسي متمنياتنا لك بالشكر و المحبة

  2. 2
    Fatimaa Em says:

    ايها السيد المحترم ع.الباقي الفاريسي تميزت بالعمل الجاد و نية صافية اشكرك كثيراااااااااااااا
    و اتمنى لك الخير احببببببببببببببببك ابي الثاني احببببببببببببك و ستبقى في القلوب مدى الحيااااااااة