Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 7:46 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 12:37 صباحًا

قاضي التحقيق يأمر بإحالة 11 متهما في قضية محسن فكري على غرفة الجنايات للشروع في محاكمتهم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر عليمة أن قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالحسيمة أنهى مرحلة التحقيق مع المتهمين في قضية مقتل محسن فكري ، التي باتت معروفة إعلاميا بقضية سماك الحسيمة ، و أمر بإحالة المتهمين على غرفة الجنايات بذات المحكمة ،

و أضافت ذات المصادر أن القاضي أحال 11 متهما على غرفة الجنايات ، تسعة منهم في حالة إعتقال ، بما فيهم متهم جديد تم توقيفه مؤخرا بعد أن تبين أنه المسؤول -ربما- على لمس زر تشغيل آلة الطحن في حاوية النفايات التي قتل على متنها فكري ، بالإضافة لمتهمين متابعان في حالة سراح .

يشار إلى أن المتهمين ستتم متابعتهم بتهم القتل الغير العمد و تزوير محررات رسمية و المشاركة في التزوير .

يشار إلى أن قضية محسن فكري تكلفت بها فرقة خاصة من الشرطة القضائة ، تابعة للفرقة الوطنية ، و قد شمل تحقيقها كل من ميناء الحسية و استجواب المتهمين و الشهود و الإطلاع على الأدلة المفترضة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.