Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:44 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 10:21 مساءً

نادي التربية على القيم بثانوية مولاي اسماعيل ينظم الأطوار النهائية، من مسابقة تجويد القرآن الكريم

نظم نادي التربية على القيم بثانوية مولاي اسماعيل بمدينة إمزورن مساء يوم الجمعة 06 يناير 2017 الأطوار النهائية، من مسابقة تجويد القرآن الكريم بقاعة الأنشطة، وعرفت المسابقة إجراء تبار بين ثلاثة عشر تلميذا وتلميذة في جو من المنافسة الشريفة الطموحة تحت إشراف لجنة التحكيم المكونة من الأستاذين الكريمين ذ/ حسن أحيذار ذ/ محمد أعشير

كما تخللت المسابقة تقديم الأناشيد الدينية ، وفي ختام هذا النشاط الديني الهادف، تم توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة تجويد القرآن الكريم وتكريم جميع المشاركين في المسابقة. و كانت النتيجة النهائية على الشكل التالي:

فئة الذكور: المرتبة الأولى : حمزة الزهريوي المرتبة الثانية : عصام الغازي المرتبة الثالثة : يونس البوعيادي

 فئة الإناث: المرتبة الأولى : حفصة حمدان المرتبة الثانية : فاطمة بن لعربي

هذا وتقدم نادي القيم عبر موقع فري ريف  بالشكر الجزيل لكل الفاعلين الذين ساهموا في تنظيم وإنجاح هذا الحفل الديني الرائع — كما يتقدم بالشكر والثناء إلى السيد مدير المؤسسة : موسى جراب على توفيره المناخ المناسب للأنشطة العلمية والثقافية المختلفة المساهمة في تكوين الناشئة . — و الشكر و التقدير للجنة التحكيم على استجابتهم للدعوة . — والشكر موصول أيضا للطاقم التربوي والإداري الساهر على التربية والحماية بالمؤسسة — كما يمد موائد الشكر والثناء إلى الحضور الكرام على تتويجهم لهذا الملتقى المبارك بحضورهم المتميز .

مراسلة

freerif-2 freerif-3 freerif-4 freerif-5 freerif-6 freerif-7 freerif-8 freerif-9 freerif-10 freerif-11 freerif-12 freerif-13 freerif-14 freerif-15 freerif-16 freerif-17 freerif-18 freerif-19 freerif-20

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    متتبع says:

    الشيخ يفتي والمريد يكتب