Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:56 صباحًا
أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 3:03 مساءً

بوعياش : المعطلون يقودون مسيرة احتجاجية تنديدا بتدخل القوات العمومية ضد المحتجين بالحسيمة

فري ريف : متابعة

نظم العديد من المواطنين ببني بوعياش مساء يوم امس الخميس 06 يناير، مسيرة إحتجاجية تنديدا بما اعتبروه “تدخلا قمعيا في حق الجماهير الشعبية بمدينة الحسيمة ليلة يوم الأربعاء الماضي”.

و انطلقت المسيرة ، التي اشرف على تنظيمها فرع بني بوعياش لجمعية المعطلين ، من ساحة “الشهيد كمال الحساني” (ساحة البلدية) ، بمشاركة مكثفة و وازنة لشباب المنطقة ، حيث جابت مختلف شوارع و أزقة المدينة، وسط شعارات صاخبة منددة بالتدخل العنيف للقوات العمومية ضد المحتجين بالحسيمة، و أخرى تضامنية مع ضحايا ذات التدخل .
و في ختام المسيرة،  عبر الفرع المحلي للمعطلين في كلمة لأحد نشطائها “عن إدانته الشديدة للهجوم القمعي على الاحتجاجات المشروعة لأبناء المنطقة، و رفضه للمقاربة القمعية التي تنهجها السلطات في تعاطيها مع مطالب المحتجين” ، معلنا عن “تضامنه المبدئي و اللامشروط مع كل المصابين و المعتقلين على خلفية التدخل القمعي الهمجي في حق المعتصمين بساحة الشهداء” .


unnameda unnamede unnamedr unnamedz

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.