Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:33 صباحًا
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:31 مساءً

الطريقة الصوفية العلوية المغربية بزاويتها بمدينة امزورن تعتزم تنظيم حفلا دينيا وطنيا ترحما على أعلام ومؤسسي الطريقة بالمملكة

تعتزم الطريقة الصوفية العلوية المغربية بزاويتها بمدينة امزورن، تنظيم حفلا دينيا و وطنيا ترحما على أعلام ومؤسسي الطريقة بالمملكة المغربية، وذلك يوم الثلاثاء 03 يناير 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى غاية ما بعد صلاة العصر، وسيحضر هذا الحفل شيخ الطريقة العلوية المغربية  ومنتسبي الطريقة من داخل وخارج أرض الوطن، الى جانب ممثلي المؤسسات الدينية بالاقليم وممثلي السلطة المحلية  وفعاليات من المجتمع المدني.

ويأتي هذا الحفل حسب المنشور الذي توصلنا به عبر البريد الالكتروني لفري ريف، تكريما لأرواح منتسبين ومؤسس الطريقة وباقي الوايا العلوية المنتشرة عبر ربوع المملكة.

مراسلة

img-20161230-wa0001

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.