Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 5:22 مساءً
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 11:37 مساءً

العثور على جثة أربعيني من إمزورن بشاطئ السواني يخلف عد تساؤلات وسط معارفه

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت مصادر عليمة لفري ريف أن مصالح الدرك الملكي بإمزورن تلقت صبيحة اليوم إخبارية بوجود جثة رجل ملقاة على شاطئ بحر السواني -الطايث- ، لتهرع دورية لعين المكان و تقوم بتطويقه و إجراء مسح لمسرح وجود الجثة حتى يتسنى لها معرفة أسباب الوفاة ، خصوصا و أن فرضية الهجرة السرية ربما تبقى غير واردة في الحادثة ، و أيضا عملية الإنتحار ، لأن أفرادا من أسرته صرحوا أن جثته كانت تحمل آثار ضرب و كدمات .

يشار إلى أن الجثة تعود لشاب في عقده الرابع معرنف لدى ساكنة إمزورن ، و هو شاب خلوق و هادئ ، حاصل على الإجازة ، كان يمارس مهنة التجارة بالقيسارية الجديدة ، و شكل خبر إيجاد جثته بهذا الشكل صدمة لدى كل معارفة و زملائه ، و طبعا وسط أفراد عائلته .

و قامت السلطات المختصة بنقل جثة الهالك لمستودع الأموات بمستشفى الحسيمة من أجل تشريحها و تحديد ملابسات الوفاة ، كما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في القضية لفك خيوطها .

*الصورة من الأرشيف

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.