Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 4:43 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 9:28 مساءً

إسبانيا : العثور على 1000 كلغ من الحشيش المغربي بأحد شواطئ الجنوب

متابعة :

تمكن الحرس المدني الاسباني بتعاون مع الشرطة المحلية لمدينة سان روكي بجنوب اسبانيا، من ضبط شحنة كبيرة من الحشيش المهرب من شمال المغرب، على متن قارب بأحد الشواطئ التابعة لسان روكي.

وحسب افادة الحرس المدني الاسباني لوسائل الاعلام اليوم الاحد، فإن الكمية بلغت 1000 كيلوغرام من الحشيش، تم العثور عليها على متن أحد القوارب بشاطئ سوتوغراندي التابع لمدينة سان روكي.

وأضاف ذات المصدر، أنه لم يتم توقيف أحد في عين المكان، حيث تم العثور فقط على 30 رزمة كبيرة من الحشيش على متن القارب، في حين أن أصحابه يبدو أنهم فروا إلى وجهة مجهولة بعد اقتراب الأمن الاسباني.

وقد قامت العناصر الاسبانية ببحث بالمنطقة عن المشتبه فيهم، فتم توقيف أحد الاشخاص من جنسية مغربية يبلغ من العمر 30 سنة، يشتبه في كونه أحد الاعضاء الذين لهم علاقة بالقارب المشحون بالمخدرات.

وقد أعلنت المصالح الاسبانية، عن فتحها لتحقيق عميق بخصوص هذه الشحنة الكبيرة من المخدرات للوصول إلى أفراد الشبكة المحتملة، من أجل توقيفهم وتقديمهم إلى العدالة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.