Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 8:31 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 4:31 مساءً

آيث يوسف وعلي: المجلس الجماعي يعقد دورة استثنائية بحضور مدير الوكالة الحضرية

انعقد صباح اليوم الخميس 15 دجنبر 2016، بمقر الجماعة، دورة استثنائية للمجلس الجماعي لايت يوسف وعلي، برئاسة السيد عبد الحق امغار، لدراسة النقاط الاربعة المدرجة بجدول الأعمال، وذلك بحضور مدير الوكالة الحضرية للحسيمة وقائد جماعة ايت يوسف وعلي.

و صادق المجلس بالإجماع على تخصيص قطعتين أرضيتين، الأولى لبناء مركز تجاري عن طريق المعاوضة، والثانية لإحداث فضاء ترفيهي للأطفال عن طريق الكراء.

وتم كذلك الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة ايت يوسف وعلي وجمعية الوفاء للعناية بذوي الأمراض المزمنة تتعلق بتسيير سيارة الإسعاف الجماعية.

في حين تم تأجيل النقطتين المتعلقتين بالتداول في تعديل مقرر المجلس الجماعي عدد: 03 بتاريخ 2016.06.27 المتعلق بالتداول في ملاحظات العموم وتقديم اقتراحات المجلس بخصوص مشروع تهيئة مركز سيدي بوعفيف والمناطق المفتوحة للتعمير، و دراسة وضعية قطاع التعمير بتراب الجماعة، لحين تقديم ملاحظات المجلس ومناقشتها في دورة مفتوحة.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.