Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 8:56 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 2:13 مساءً

مديرية الأرصاد الجوية : منطقة الريف ستعرف تساقطات ثلجية و مطرية نهاية هذا الأسبوع

فري ريف :

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أنه يرتقب أن يشهد يوما الجمعة والسبت المقبلين تساقطات ثلجية قوية على القمم التي تفوق 1200 متر، وهطول زخات مطرية قوية بعدد من مناطق المملكة

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة أنه يتوقع هطول تساقطات ثلجية بالمرتفعات التي يتجاوز علوها 1200 مترا، ايتداء من صباح يوم غد الجمعة (الساعة السادسة صباحا) إلى غاية بعد غد السبت (منتصف النهار)، فوق المرتفعات المتواجدة بأقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وشيشاوة وميدلت وخنيفرة وإفران وبولمان وصفرو وتازة وشفشاون والحسيمة وجرسيف وتينغير وورزازات.

وتتوقع المديرية هطول أمطار قوية انطلاقا من ليلة يوم الجمعة (الساعة الثالثة ليلا) إلى غاية مساء بعد غد السبت (الساعة السادسة مساء) بكل من أقاليم طنجة والعرائش والقنيطرة والخميسات والرباط .

كما يرتقب تسجيل هذه التساقطات القوية بكل من أقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وخنيفرة، من صباح يوم غد الجمعة (الساعة التاسعة صباحا) إلى غاية صباح بعد غد السبت (الساعة التاسعة صباحا).

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.