Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:40 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2013 - 1:54 مساءً

تحويل مقر باشوية امزورن وخدماتها الى مكان تواجد المركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بامزورن

مقر الباشوية حاليا

فري ريف: رضوان السكاكي

وعيا منا بضرورة اشعار الساكنة بكل التغيرات التي تقع بالمدينة، وايماننا المطلق بأن مصلحة المواطن فوق كل اعتبار، نخبركم سكان المدينة ورواد باشوية امزورن لقضاء أغراضهم الشخصية، أنه ابتداءا من هذا الاسبوع2013 -01- 14، تم تحويل مقر باشوية امزورن الذي كان يتواجد أمام مقر بلدية امزورن ومفوضية الشرطة، الى مقر آخر، حيث يتواجد الآن  بالجهة الخلفية للباب الرئيسي للمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بامزورن.

وبالتالي فان جل الخدمات المقدمة للمواطن من طرف الباشوية قد ألغيت في مقرها الأول، ونقلت كلها الى المقر الجديد الذي ترونه بالصور التي التقطناها لتصاحب الاعلان.

وتأتي هذه العملية انسجاما واقتراحات المجلس البلدي لامزورن في دراستهم لاحدى نقط جدول الأعمال لشهر أكتوبر التي تظمنت  نقطة هدم كل مقر باشوية امزورن ومفوضية الشرطة لتحويل المكان الى ساحة عمومية، بينما احتدم النقاش بين فريق المعارضة والمجلس البلدي في قضية هدم مقر بلدية امزورن.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.