Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 2:00 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:33 صباحًا

شقيق محسن فكري : هناك معطيات جديدة يمكن أن تغير مجرى قضية أخي

عن الجريدة24 :

كشف عماد فكري شقيق “سماك الحسيمة” الذي تم طحنه داخل شاحنة للنفايات بمدينة الحسيمة بعد احتجاجه على مصادرة سلعته من طرف بعض المسؤولين أن قاضي التحقيق بمحكمه الإستئناف توصل إلى معلومات جديدة بخصوص القضية.

وأكد شقيق محسن فكري في تصريح لـ”الجريدة24″ أن قاضي التحقيق رفض إطلاعه على المعلومات السرية التي تم التوصل إليها بخصوص هذا الملف الذي أثار ضجة داخل وخارج المغرب.

وأوضح عماد فكري أن قاضي التحقيق الذي يتابع الملف طمأنه بأن المعلومات التي تم التوصل إليها ستغير منحى القضية.

وأضاف فكري أن التحقيقات لازالت جارية مع المتورطين في هذه القضية، بحيث تم استنطاقهم خلال اليومين الماضيين من طرف قاضي التحقيق من أجل فك لغز “طحن مو” التي اهتز لها العالم بأسره.

وأشار شقيق فكري محسن أنه وضع مؤخرا ملتمسا أمام أنظار قاضي التحقيق يطالبه بالإستماع إلى المكالمات الهاتفية التي أجراها شقيقه قبل طحنه، وذلك بعدما تأكد شقيقه أن محسن فكري اجرى مكالامات هاتفية مع كل من الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة ورئيس جهة الحسيمة و 3 مسؤولين أمنيين.

ونفى شقيق فكري أن يكون والده قد صرح لأي منبر إعلامي بأن محسن فكري سبق له أن خسر حوالي 20 مليون سنتيم بسبب مصادرة سلعته من السمك .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.