Your Content Here
اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 11:06 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 11:42 مساءً

الجسيمة : إنطلاق فعاليات نهائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة بحضور عامل الإقليم

 

مراسلة:
وسط أجواء احتفالية بهيجة وهتفات حماسية لمحبي كرة السلة الذين امتلأت بهم مدرجات القاعة المغطاة بمدينة الحسيمة، أشرف عامل إقليم الحسيمة مساء اليوم الجمعة 25 نونبر الجاري، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة للمنطقة الأولى المنظمة بالحسيمة لأول مرة في تاريخها، بحضور وازن لأسرة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة يتقدمهم رئيسها، وكذا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للمنطقة الأولى، ومندوبا الاتحاد الإفريقي، بالإضافة لوفود الأندية المشاركة ووسائل الإعلام الدولية والوطنية والمحلية.

كما قام محمد الزهر قبيل ذلك، رفقة المصالح الأمنية وبعض المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، بجولة في أروقة معرض الصناعة التقليدية للتعريف بالمنتجات المحلية، الذي نظمته المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية بالمناسبة.

unnamed1 unnamed2 unnamed5

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.