Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:24 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 11:35 مساءً

القيادي البامي بالحسيمة مصطفى ديرا يصرح أنه صور عملية مقتل محسن فكري و يعرف من ضغط المكبس

فري ريف :

حملت جريدة الصباح ، في عددها الصادر يوم غد الخميس ، ما يمكن إعتباره مفاجأة يمكن أن تغير الكثير من الأمور في التحقيقات التي لازالت تباشرها السلطات المختصة في قصية مقتل محسن فكري ،

و أكدت ذات الجريدة أن “شهادة جديدة قد تعيد التحقيقات الجارية في ملف مصرع محسن فكري، تاجر السمك بالجملة، إلى الصفر” ، مضيفة أن مصطفى ديرا ، القيادي البامي و كاتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة ، صرح “أنه صور الشخص الذي ضغط على مكبس ضغط الأزبال الموجود في الجهة الخلفية للشاحنة” التي توفي فيها محسن .

و زادت ذات الجريدة أن ديرا قال في يوم دراسي مثل فيه الغرفة مؤخرا “أنه شاهد العيان الوحيد الذي تابع جميع أطوار الحادث المأساوي الذي ذهب ضحيته شاب في مقتبل العمر، وخلف أزمة كبيرة في المغرب كادت أن تتطور إلى ما لا تحمد عقباه”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.