Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 4:51 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 11:24 مساءً

رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يشارك في افتتاح الدورة الخامسة لملتقى طنجة المتوسط أوطوموتيف ميتينغ-2016

مراسلة :
شارك السيد الياس العماري، رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح يومه الأربعاء 23 نونبر 2016 بمدينة طنجة، إلى جانب السيد مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، وعدد من أعضاء مجلس الجهة افتتاح الدورة الخامسة لـ”ملتقى طنجة المتوسط أوطوموتيف ميتينغ-2016، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من طرف الجمعية المغربية لصناعة وتجارة السيارات. ويتوخى هذا الملتقى السنوي إلى تشجيع الشراكات في مجال صناعة السيارات الأورومتوسطية والعالمية، وذلك بين الآمرين بالأعمال ومصنعي المعدات الأصلية لقطاع السيارات ومناولي القطاع، وهو ما سيسمح، في أفق 2020، بتوفير أزيد من 160 ألف منصب شغل وتحقيق أزيد من 100 مليار درهم خاصة بقطاع التصدير.

unnamed1 unnamed2

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.