Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 6:31 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 3:15 مساءً

إنخفاض ملحوظ في أثمنة الأسماك بالحسيمة ، و نشطاء يعلقون : هذه هي الفتنة التي تخيفهم

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

لوحظ اليوم الخميس تسجيل إنخفاض واضح في أثمنة الأسماء بمختلف أسواق الحسيمة ، حيث عاينت فري ريف نزولا ملحوظا في الأسعار المسجلة على مختلف الأصناف ، خصوصا تلك التي تعتبر “شعبية” ،

و لأول مرة ، منذ فترة زمنية ليست بالقصيرة ، لم يتجاوز ثمن السردين ، في أقصى الحالات ، سقف 10 دراهم ، و هو الذي ظل يترواح ثمنه بين 15 و 25 درهم منذ سنوات (و بلغ في بعض الحالات خلال فصل الصيف 40 درهما للكيلو) ، في حين إستقرت أثمنة باقي الأصناف في مستويات معقولة ، مسجلة إنخفاضا عاما ، بلغ في بعض الحالات أزيد من 60 بالمئة .

و سجل متتبعون و نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هذه التغيرات الفجائية بنوع من الإرتياح ، المصحوب بالسخرية ، على إعتبار أن الأمر مرتبط بقضية مقتل محسن فكري و الحراك الشعبي الذي أفرزته ، مما نتج عنه فتح تحقيقات في الفساد الذي ينخر ميناء الحسيمة ، و التي من المنتظر أن تكشف ملامح شبكة مافيوزية من الفاسدين الذين يتلاعبون بخيرات المنطقة .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.