Your Content Here
اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 7:00 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:15 مساءً

الإحتجاجات تتسع بالريف ، عمال تعاونية الحليب ببوعياش يهددون بالدخلون في اضراب عن الطعام

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

في خضم الغضب الشعبي العارم و الإحتجاجات المتوالية على خلفية مقتل محسن فكري ، الذي أصبح قضية رأي عام ، بلغ صداها مبنى الأمم المتحدة ، خرج اليوم عمال تعاونية الحليب بأيث بوعياش ، المصربين منذ سنة 2013 ، ببيان يؤكدون فيه عزمهم الدخول في إضراب إنذاري عن الطعام  إبتداءً من يوم غد الأربعاء ،

و جاء في بيان العمال المحتجين ، و الذي نتوفر على نسخة منه ، أن خطوتهم التصعيدية هاته تأتي بعد ثلاث سنوات من الإحتجاج و الإنتظار و الوعود الكاذبة و التماطل من طرف السلطات في إيجاد حل نهائي لمعاناتهم ، و أنهم سيقدوم على الدخول في الإضراب عن الطعام من أجل الإستجابة لمطالبهم .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    تلميذة says:

    نعم نحب الاستقرار نحب وطننا نؤمن بالافضل قادم.لكن نرى العكس اذهبوا الى مدارسنا سترون العجب لا نظافة لا حراس securite كان لهم دور كبير في انخفاض الشغب و الفوضى.
    اقليم الحسيمة بلا معمل بلا فرص بلا بلا….. بلا