Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:38 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 12:40 صباحًا

وفد من القيادة الوطنية للبيجيدي يحل بمنزل الشهيد فكري بإمزورن لتقديم التعازي

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

حل في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد ، وفد ممن القيادة الوطنية لحزب العدالة و التنمية بمنزل عائلة الفقيد محسن فكري بإمزورن ،

الوفد الذي كان يتقدمه رئيس المجلس الوطني للبيجيدي سعد الدين العثماني، و يضم أيضا عبد العزيز الرباح ، مصطفى الخلفي ،  محمد إدعمار ، نبيل الأندلوسي و مسؤولين محليين للمصباح ، حل بمنزل “الشهيد” محسن لتقديم التعازي لوالده و باقي عائلته ، بإسم الأمين العام للحزب عبد الإلاه بنكيران و كافة أعضاء المجلس الوطني ، حسب تصريح لنبيل الأندلوسي .

يشار إلى أن الأمين العام للبيجيدي عبد الإلاه بنكيران ، كان قد وجه رسالة يوم أمس لكافة أعضاء و أنصار حزبه يدعوهم لعدم المشاركة في أي شكل إحتجاجي كيفما كان بخصوص هذه القضية ، قبل أن يصرح صبيحة اليوم الأحد أن والد المرحوم يعتبر من أوائل المؤسسن لحزب المصباح .

و رغم ندائه ، لوحظ مشاركة بعض المحسوبين على المصباح و قادته المحليين في مسيرة تشييع جثمان الفقيد اليوم الأحد .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.