Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 1:01 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 1:44 صباحًا

الوزاني : السلطات رفضت منحنا محاضر التصويت و قائد ببني بوعياش قام بحملة علنية للبام

عن موقع الأول :

اتهم نجيب الوازني، وكيل لائحة العدالة والتنمية بدائرة الحسيمة، السلطات بتزوير انتخابات 7 أكتوبر لصالح حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك “من خلال ما شاب العملية الانتخابية من تدخل رجال وأعوان السلطة في سيرها، ونتائجها” يقول الوزاني في تصريح لـ”الأول

وقال الوزاني في اتصال مع “الاول” أن “ما وقع من تزوير كان فظيعا، فقد تدخل أعوان السلطة والقياد بشكل علني في توجيه المواطنين للتصويت لصالح “البام”، كما أن مراقبي الأحزاب داخل مكاتب التصويت تم طردهم، بالإضافة إلى أن السلطات رفضت إعطاءنا محاضر مكاتب التصويت”.

وأكد الوزاني أن “هذه الخروقات وكل أشكال التزوير سجلتها العديد من الأحزاب  وهي الآن بصدد وضع طعون بهذا الخصوص”.

وأضاف الوازني: “لدينا ما يثبت التزوير بالصور والوثائق، فقد سرَّب أنصار “البام” الورقة الفريدة، لتتم عمليات التصويت خارج المكاتب، لصالح الأصالة.

وتابع الوزاني بصوت غاضب: “هناك حوالي 2000 صوت تعود للمواطنين المهاجرين خارج الوطن تم قبولها بواسطة وكالات بعدما تم بعثها عبر رسائل نصية” مضيفا: “شاهدنا قائدا بجماعة بني بوعياش يقوم بالحملة علنا لصالح مرشح “البام”، كما أن قائد منطقة “إساكن” اجتمع بمستشارين من الجماعة وكأنه مسؤول حزبي ليأمرهم بالتصويت لصالح البام”.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يحيى says:

    اللهم إن هذا منكر !!!!!!!!!!!!!! مهزلة بجميع المقاييــــس.

  2. 2
    Ramssess says:

    جراو عليك من تمسمان و جيتي الحسيمة حسابليك اللعب هدا