Your Content Here
اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 7:34 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:36 صباحًا

في سابقة من نوعها ، أساتذة بإعدادية تروكوت يحتجون تضامنا مع التلاميذ

فري ريف : متابعة

قام أساتذة إعدادية اتروكوت- التابعة لمديرية الدريوش- بوقفة احتجاجية ومقاطعة لساعة من العمل ليومه الثلاثاء 04أكتوبر 2016، وذلك احتجاجا على تماطل السلطات المحلية في توزيع اللوازم المدرسية في إطار مبادرة المليون محفظة التي يشرف عليها عاهل البلاد والتي أسندت هذه السنة للوزارة الداخلية بعدما كانت إدارة المؤسسة هيمن تتكلف. هذا التماطل من الجهات المسؤولة أدى إلى تعثر الدخول المدرسي لهذا الموسم حيث لازال أكثر من 70 بالمائة من التلاميذ لم يلتحقوا بأقسامهم لعدم توفرهم على اللوازم المدرسية.

ومن المنتظر أن تعرف هذه الوقفة الإحتجاجية أشكالا تصعيدية في حين استمرار هذا التماطل من قبل السلطات المحلية.

و جهة أخرى، وضع الأساتذة الشارات الحمراء تضامنا مع الأساتذة المتدربين في معركتهم البطولية  والذي مازال العديد منهم بدون منصب.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.