Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 7:31 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 2:19 مساءً

بعد تقديمه للإستقالة ، نجيب الوزاني يعين شقيقه على رأس حزب العهد الديمقراطي و يطرد ثلاثة قياديين

فري ريف : متابعة

أفادت مصتدر صحفية أن الأمين العام السابق -المستقيل- لحزب العهد الديمقراطي ، نجيب الوزاني ، “عين” شقيقه حسن الوزاني على رأس الحزب خلفا له ،

و أضافت ذات المصادر ان الأمين العام الجديد للناقلة قام ، كأول إجراء له ، بطرق ثلاثة قياديين من الحزب ، و هم الطيب البقالي المستشار البرلماني ومرزوق أحيدار بالإضافة إلى محمد شرفي من تنظيمات الحزب ،

و برر الوزاني هذا الطرد بقيام هؤلاء الثلاثة بإقتحام مقر الحزب وتخريبه والعبث بوثائقه ، كما صرح أن عبد المنعم الفتاحي ليس عضوا في المكتب السياسي للحزب ولا تربطه أي صلة بأعلى هيئة في حزب الناقلة .

يشار إلى أن نجيب الوزاني ظل ينفي تقديمه للإستقالة من حزب العهد الديمقراطي من أجل الترشح وكيلا للائحة المصباح بالحسيمة ، قبل أن تنفجر “فوضى” مقر الحزب بالرباط .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.